عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 01-28-2021, 12:17 AM
ايه العدوى غير متواجد حالياً
ايه العدوى
الأعضاء
 

افتراضي شركة ركن الخرج لتنظيف الخزانات بالخرج :





إن الاهمال المستمر في عدم تنظيف الخزانات الخاصة بالمياه خارجيا و داخليا ، يؤدي الى تكاثر البكتيريا و الفطريات و التي تدخل الى المياه و تؤثر سلبا ليها ، و لقد أثبتت الدراسات العلمية أن 50 في المئة من الأمرض التي يتعرض لها الإنسان تكون بسبب تلوث المياه ، و هنا انذا قويا لضرورة الاهتمام بالتنظيف الدوري لخزانات المياه ، و توفر لكم شركة ركن الخرج افضل شركة تنظيف خزانات المياه بالخرج حيث افضل ادوات التعقيم و التطهير مع عمالة فنية متقنة لعملها .

بعض من الأشياء تتسبب في اتساخ خزان المياه تتمثل في :

* تراكم الغبار و الأتربة و الأمطار على الخزان نظرا لوضعه لى سطح البناء .
*تكوين العفن بسبب الرطوبة و الامطار و الفطريات أيضا .
*وجود بعضا من الحشرات و الديدان بسبب تلك البكتيريا او عدم غلق الخزان باحكام .
*عدم المداومة على تنظيف الخزان بشكل دوري و صورة منتظمة .

المعدات الخاصة لتنظيف الخزانات :

هناك العديد من المعدات الحديثة التي تستخدم في تنظيف الخزانات بعيدا عن تلك الطريقة التقليدية بنزول الفني داخل الخزان بكامل جسده للتنظيف ، و الجدير بالذكر أن هنلك معدات خاصة للتنظيف و معدات أخرى خاصة للتعقيم ، حيث يتم وضع تلك المنظفات و المعقمات و ادخال الأجهزة و المعدات الحدبثة لفرك الخزان و غسله جيدا ، و هناك معددات خاصة لرش الكلور للتعقيم و التطهير بعد الانتهاء من التنظيف .





إن التعمل مع شركة تنظيف الخزانات بالخرج يبث في نفسك الثقة و الأمان ، فشركتنا حريصة كل الحرص على العمل الجاد و الالتزام الكامل ، كما أن أسعارنا هي أرخص الأسعار في المنطقة ، فقط تواصلوا معنا و ستجدوا كل ما يسعدكم .


و من خدمات شركة ركن بالخرج أيضا :

شركة كشف تسربات المياه بالخرج
شركة عزل الأسطح بالخرج

التواصل معنا من خلال الرقم الآتي :

0501206816






التوقيع:

افضل خدمات عزل الاسطح والخزانات لما لدينا من شركة عزل خزانات بجازان - شركة عزل خزانات بالدمام - شركة عزل خزانات بالرياض بافضل خدمات العوازل.

رد مع اقتباس