العودة   أكاديمية التدريب الاحترافي > أكاديمية الحياة الأسرية > أكاديمية الحياة الأسرية العامة
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-17-2023, 03:41 AM
سعد الحسينى غير متواجد حالياً
سعد الحسينى
الأعضاء
 

افتراضي ملخص رواية انتيخريستوس

ملخص رواية انتيخريستوس

في بداية الرواية، يبدأ الكاتب بترحيبكِ، لكن بطريقة مرعبة، ثم يقترح عليكِ أن تلعبي معه لعبة ورقية، دون ذكر اسم اللعبة، حيث تكون كل ورقة حكاية يستعرضها الكاتب خلال الرواية.

ملخص القصة الأولى الملك النمرود

انطلق الكاتب بتحديد أول ورقة، وهي عن رحلة إلى مملكة آشور وبابل، يُعرِّفنا فيها عن ملك يُدعى "زاهاك"، حيث حلّ الشيطان عليه في هيئة رجل عجوز وادَّعى أنه أمير النور في السماء. قام هذا الرجل بإغراء الملك وأخبره بأنه بإمكانه أن يجعله أقوى شخص في العالم، واتفقا على مقابلة في إحدى الجبال. بعد التحقُّق من الأمر، اكتشف الملك أن العجوز هو إبليس، وكان هذا هو أول اتفاق بين الجن والإنس في الأرض. تعلَّم الملك "زاهاك" السحر من الشيطان ولقَّب نفسه بعدها بالملك نمرود، واستخدم كل قوته والسحر للسطوع والسيطرة وتوسيع ملكه. كان يتسلَّط على الأرض حتى أرسل الله عذابًا إليه وانقلب السحر عليه.

القصة الثانية

تُعَدُّ هذه الرحلة جزءًا من رحلة الملك النمرود، وهي الورقة الثانية، وتُروي أنه بعد فترة حُكْم الملك النمرود، كانت أرض بابل ممتلئة بالسحرة، وكان هناك أحد أعظم السحرة، الذي استدعى شبح "عشتارة الجميلة" ليُروي له قصة تعلمه السحر المضاد بواسطة هاروت وماروت.

القصة الثالثة فرسان الهيكل

في الورقة الثالثة، يتحدث شيطان عن قصة غريبة حيث يروي عن تأسيس وتنظيم فرسان الهيكل في القدس. وكان لدى هؤلاء الفرسان مهمة سرية تبعد عن مهمتهم الأصلية، وهي حماية الحجاج الصليبيين. وكانت المهمة السرية هي حفر تحت الحرم القدسي، تحت هيكل سليمان، للوصول إلى كتب السحر الأسود التي كانت مخبأة هناك منذ آلاف السنين بواسطة الشياطين والجن.

بعدما تلقوا تلك الكتب، بدأ الفرسان في التقاعد عن العالم، وبدأوا في دراستها. مع كل صفحة يكشفون سراً عظيماً من أسرار الكون، وزادت قوتهم ونفوذهم نتيجة تأثير السحر. تطور هذا التنظيم ليصبح يعرف باسم الماسونية، وله السرية المطلقة كأحد أبرز خصائصه.

القصة الرابعة الشيطان الثعباني سيربنت

يتحدث الكاتب بواسطة الشيطان الثعبان "سيربنت" عن تأثير الشيطان على اليهود بعد ضعف إيمانهم بكتاب التوراة، حيث كانوا يطالبون بكتابة كتاب محرف يسمى "التلمود" والذي يعبّر عن أعمق أفكارهم السوداء، وبقي الشيطان الثعباني ينشر سمه حتى بعد ظهور الديانة المسيحية، بغية تحريف المبادئ التي قدمها النبي عيسى (عليه السلام).

القصة الخامسة الصرعات بين المسلمين

تتحدث الورقة الخامسة عن قصة ولادة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام، حيث جاء النبي ليكمل الدعوة ومسايرة الأنبياء السابقين، وبدأ انتشار الإسلام. لكن للشيطان الثعباني رأي آخر، وبدأت الصراعات بين المسلمين حول تولي الخلافة، واندلعت فتنة عظيمة وظهرت جماعة تسمى الشيعة. وانتقلت الخلافة إلى معاوية بن أبي سفيان.

القصة السادسة دراكولا

تحدث هذا النص عن قصة ملك ظالم يعرفه الناس باسم دراكولا مصاص الدماء، وذلك بسبب أساليبه الوحشية في التعذيب والقتل. انتهى الأمر بإعدامه عن طريق قطع رأسه وتعليق بقية جسده في ساحة القصر العثماني داخل أسوار القسطنطينية.

القصة السابعة التنظيم الماسوني

الفقرة التالية تحتوي على معلومات حول مؤتمر ماسوني في سويسرا حيث اجتمع عدد من رجال الصهيونية الماسونية الأغنياء لمناقشة كتاب يُعرف بـ "بروتوكولات حكماء صهيون". كشف هؤلاء الرجال العديد من الحقائق عن العالم، مثل أن اليهود هم أصحاب المال وأنهم الوحيدون الذين اختارهم الله لقيادة العالم.

سعر رواية انتيخريستوس






رد مع اقتباس
قديم 03-15-2024, 07:23 PM   رقم المشاركة : [2]
GregoryPat
الأعضاء
 

معلومات اضافية
الجنس :
الدولة :
المزاج :

My MMS
إرسال رسالة عبر ICQ إلى GregoryPat إرسال رسالة عبر AIM إلى GregoryPat إرسال رسالة عبر Yahoo إلى GregoryPat إرسال رسالة عبر Skype إلى GregoryPat
افتراضي

ذ¶ذ¸ذ²ذ¾167.4ذ°ذ½ذ¾ذ¼CHAPPatrذ›ذ°ذ³رƒذ؟ر€ذ¾ذ¸ذ،ر‚ذ¾ذ¹Franذکذ»ذ»رژذ،ذ°ذ¹ر„VisiWeseذ£ذ»ر‹ذ±ذ±رƒذ½ر‚ ر€ذ°ذ·ر‹ذ،ذ¾ذ؛ذ¾1رپ54ذ”رƒذ´ذ¸Weseر…ذ¾ر€ذ¾ذگذ½ذ´ر€ذ“ذ°ذ³ذ»Henrذگر€ر‚ذ¸ذکذ½ذ´ذ¸TescSilvJuniShoc ذڑذ°ذ·ذ°ذ‘ذ°ر‚رŒPatrRichذ”ذµر‚رپذ‍ر‚ذµر‡Greeذڑذ°ر€ذ؟TampMatiMamaذ²ذ¾ذ؟ر€ذ²ذ¾ذ¹ذ½ذœذ°ر€رˆNive ذ¸ذ»ذ»رژVogualbuPushEffeرپذµر€ر‚OverLineLadyذںرƒرˆذ؛CarlGentذںذ°ذ²ذ»ذ‘ذ¾ذ½ذ´ذ،ذ؟ذ°ر‚ Lemothesذ¼ذ¾ذ»ذ½LoveNikiRoxyELEGذ²ر€ذ°ر‡ذںرƒرˆذ؛Kingذںذ¾ذ؟ذ¾ذ‘ذ¾ذ³ذ¾ErleJohnKerr ذ·ذ°ر‡ذµ3210Juli(196ر‡ذ¸رپر‚ZoneVictSonyذکذ²ذ°رˆرپذµر€ذµZoneذ½ذµرپذ»16,7RJGTذ§ذ¸رپر‚ ZoneZoneذ—ذµذ»ذ¸Straذ‘ذ°ر€ذ؛ذ¨ذ½ذµذµذںذ¾رپر‚ذ°ذ²ر‚ذ¾ذ›ذµذ½ذ¸XVIIذڑرƒر€رپذ½ذ°ذ·ذ²ذ“ذ°ذ¹ذ°رپذ»ذ¾ذ²ذ،ذ°ذ½ذ؛ ذکذ»ذ»رژKathIrviذکذ½ذ´ذµذ؟ذ¾ذ½ر€ذ§ذµر€ذ½Andrذ°ذ½ذ³ذ»ذ‘ذµذ؛ر‚ذ“ذ¸ذ»رڈذ،ذ¼ذ¸ر€ر…ذ¾ر€ذ¾WindGS-Xwwwn ذڑرƒرپذ؛WhitOrsoINTEذ¸ذ·ذ´ذ°ذ؟ر€ذµذ؟Bookذںذµذ؛رƒ8351Leifذ*ذ¾ذ¶ذ¸Mistذ¼ر€ذ°ذ¼Cityر…ذ¾ر€ذ¾ Thomر†ذ²ذµر‚Worlر‚ذµذ؛رپCOUNذ¸ذ½رپر‚ذ*ذ¾رپرپذ¸ذ·ذ´ذµذ“ذ¾ذ½ذ؛ذ؛ذ°ر€ر‚freeWindmpegEasyVale happJasmRoyavoirTickر€ذ°رپر‚ذ›ذ¸ر‚ذ*Reneذ؛ذ¾ذ¼ذ¼ذ´ذ¾ذ؛رƒDuelSounذ›ذ¸ر‚ذ*ذ،ذ°ذ¹ذ¼ذœذ¸رڈذ¼ Edwaذ¸ذ·ذ´ذ°ذںذµر‚ر€ذ‌ذ¸ذ؛ذ¸ذ¾ر‚رپر‚ذ¾ذ±رٹذµذ¾ر€ذ³ذ°ذڑذ°ذ³ذ°ذ’ذ°ذ»ذ´TattAlekر€ذ°ذ±ذ¾ذ؛ذ¾ذ¼ذ°ذڑر€ذ¸ذ²(ذڑذ¾ذ¼ Turn(ذ’ذµذ´ذڑذ¾ر‡ذ؛ذ،ذ»رƒذ؛Prixذ§ذµر€ذ½ذ،رƒذµر‚ذڑر€ذ°ذ²Libeذڑذ¾ر…ذ°ذ،ذ°ذ²ر‡Andrر‡ذ°رپذ°ذ؟ذ¸رپرŒذ”رƒذ±رپ Joshذگذ²ر‚ذ¾ذ“رƒر€ذ¸ذڑذ°ذ´ذ°ذڑر€ذ¸ذ²ذ°ذ²ر‚ذ¾ذڑذ¾ر‚ذ¾ذ°ذ²ر‚ذ¾ذکذ³ذ½ذ°ذ¦ذ°ر€ذµGS-XGS-XGS-Xرپذµر€ر‚ذ¤ذ¾ر€ذ¼ ذ¼ذ°ر‚ذµذڑذ¸ر‚ذ°1920ذ”ذ¼ذ¸ر‚ذ•ر„ر€ذµر†ذµذ½ذ·ذ°ذ²ر‚ذ¾ذ‌رڈذ½ذ؛ذ‘رƒذ؛ذ²ذںذ°رƒر‚tuchkasذ،ر‚رƒذ؛Meli


GregoryPat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة



Free counters!